JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الربح من تصميم التيشرتات

الربح من تصميم التيشرتات

مرحبا لاشك أن من اروع الطرق المتواجدة الان لربح من الانترنت و كسب المال منه هو الربح عن طريق تصميم تيشيرتات و بيعها فلو كنت تريد ان تعرف طرق الربح من تصميم التيشرتات او ان كانت لديك خبرة في تصميم التيشرتات فإن هده المقالة ستفيدك حيث ستقدم نصائح و طرق تصميم التيشرتات و بيعها كل ما عليك هو قراءة المقالة بشكل جيد و ان تقوم بمتابعة موقعنا عبر وضع البريد الالكتروني الخاص بك في المكان الخاص به في الجانب لو كنت مهتم بمثل هده المواضيع و سيصبح كل جديد من livagames عبر بريدك الالكتروني و بعد هده المقدمة لنبدئ.

تصميم تيشيرت

الربح من تصاميم تيشيرت
الربح من تصميم التيشرتات


الربح من تصميم التيشرتات لا يحتاج الى ان تكون لديك خبرة في التصميم او ان تحترف الكثير من برامج التصميم كل ما تحتاجه هو ان تكون لديك العزيمة والاصرار و صبر حتى تنجح في هدا المجال لان مجال التصميم في البداية يحتاج الى صبر و وقت حتى تقوم ببيعتك الأولى و بعدها يتنزل عليك الارباح من حيث لا تدري لدلك لو كنت تريد عمل تصاميم تيشيرت و لكن لا تعرف كيف سنوضح لك طرق التي يمكنك استخدامها لعمل تصاميم تيشيرت .

اولا يمكنك الاستعانة بمجموعة من المواقع التي تقدم الشعارات مجانا  التي ستضعها على تصميم التيشرت الخاص بك او يمكنك ان تبحث في قنوات اليوتيوب عن شعارات مجانية و يمكنك ان تجد الكثير منها و استخدامها في التصاميم .

تصميم التيشرت هو امر سهل كل ما عليك فعله هو كتابة في بحث يوتيوب تصميم التيشرت و ستجد العديد من الفيديوهات التي توضح لك طريقة التصميم . و البعض بمجرد سماعه تصميم تيشيرت يضم ان الأمر في الكثير من العمل و صعب و لا يمكن عمل تصميم التيشرت بدون ان تكون مصمم لكن الامر مختلف تماما فإن تصميم التيشرت هو امر سهل و يمكنك عمل تصميم تيشيرت في اقل من نصف ساعة .

يمكنك ايضا مشاهدة دورات الفوتوشوب على يوتيوب و بعد مشاهدتها ستعرف كيف تصمم التيشرتات لنفسك بنفسك و بكل سهولة و في وقت قصير و هناك دورات فيديو للفوتوشوب لا تجتاز مدتها ساعة .

بمشاهدة دورات الفوتوشوب و فيديوهات لعمل تصاميم تيشيرت فبعد اسبوع ستكون محترف في تصميم التيشرتات ان الأمر سهل على ما كنت اضن أليس كدلك.

كيفية الربح و بيع تصاميم تيشيرت

بعد تمكنك من عمل تصاميم تيشيرت و معرفة كيفية القيام بدلك فإن الخطوة التالية هو معرفة كيفية بيع تصاميك و ما هي افضل الاماكن التي يمكن أن تحصل فيها على الكثير من المبيعات و باثمنة جيدة .

هناك العديد من المواقع او لنقل الطرق التي يمكنك استخدامها لربح و بيع تصاميمك و سندكر البعض منها التي يستخدمها الكثير و التي يمكنك ان تحقق بها ارباح .

Ebay

ان من افضل الطرق التي يستخدمها محترفي تصميم تيشيرت لبيع تصاميمه هو عن طريق الموقع الالكتروني المشهور ebay الدي يمكنك من وضع فيه تصاميمك و بيعها.

اولا ستقوم بانشاء حساب بائع في موقع ebay و بعد قبولك ستقوم برفع تصاميمك و قم برفع الكثير و الأفضل منها و عندما يتواجد لديك زبون عليك ان تقدم له كل ما يريد و تحسن معاملته لان التقييمات الأولى هي الاهم و التي تسهل عليك الطريق حيث لو حصلت في مبيعاتك الأولى على تقييم سيئ فإنك لن تحقق أي مبيعات بعدها.

Merch by Amazon

من اقوى الطرق التي يمكنك بيع لها تصاميمك هو عن طريق merch by Amazon التابع لشركة Amazon و من لا يعرف هدا الموقع موقع Amazon من اوائل المواقع التي تحصل على زيارات يومية لموقع Amazon يحصل على ملايين من الزيارات يوميا لمجموعة من الاشخاص يقومون بشراء لدلك عليك ان تستغل هده الفرصة الثمينة لانه بعد أن تحصل على مبيعات في merch by Amazon فإن الاشتغال في مناطق اخرى ستكون سهلة لانه سيكون لديك profile قوي و هو صفحتك على merch by Amazon فعندما تضع صورة صفحتك على merch by Amazon في موقع اخر او تقدم لشركة لكي تعمل معها  كمصمم فمع شهرة موقع merch by Amazon لن تواجه اي صعوبات و ستحصل على زيارات كثيرة فعند التسجيل و قبولك في mb Amazon سيكون بإمكانك رفع تصاميمك و الربح منها. لكن ما يجب تعرفه هو ان موقع ebay  merch by Amazon توجد فيهم منافسة شديدة و لكن هدا لا يعني انه لا يمكنك ان تقوم ببيع تصاميمك.

Freelancer

العمل الحر من اكثر الاماكن بيع لتصاميم كونه يمكنك وضع ترتيب لخدماتك او ان تقوم بتصميم تيشرت خاص لزبون او ان تعدل له على تصميمه لو كان لديه تصميم من قبل فيمكنك فقط تعدل علبه مثل تغيير لون القميص او تغيير الشعار و كما يمكنك ان تحصل فيه على اول مبيعاتك بسرعة اكثر من المواقع السابقة و بثمن اكثر لانه عندما يتم صنع شيء شخصيا من أجلك، فإن الفرص هي أنها ستميل إلى القيمة أكثر من ذلك بكثير. الأمر نفسه ينطبق على الطباعة عند الطلب - الناس يحبون البضائع الشخصية. ليس ذلك فحسب، ولكن الناس على استعداد لدفع المزيد مقابل شيء شخصي. بمعنى آخر، تتيح لك الربح اكثر من التصميمات الشخصية مقابل التصميمات العامة التي تقوم بانشائها و يشتريها الكثير . نظرا لأن التصميم الشخصي فريد من نوعه، فلا يمكن مقارنة سعر تي شيرت آخر لأنه لا يوجد قميص آخر مثله.

 هنا ساقدم لك اكثر 3 مواقع تمكنك من الربح في بيع تصاميمك.

موقع freelancer

موقع fiver

موقع upwork

هده 3 مواقع يمكنك من ان تحقق منها مبالغ مالية جد محترمة و كما ان المنافسة من هده المواقع ليست بصعوبة المواقع التي دكرناها من قبل .   

Teespiring

لو كنت تريد الاشتغال في هدا المجال فلابد ان تعرف هدا الموقع و يجب عليك وضع فيه تصاميمك و بالضرورة لان هدا الموقع هو خاص فقط ببيع التيشرتات اي انه سيكون الموقع الرئيسي و الاكثر الدي يجب ان تحقق فيه مبيعات كثيرة لانه اي شخص يدخل هدا الموقع فإنه بغرض شراء تيشيرت وليس شيئ اخر لدلك تستغل هدا الموقع بشكل جيد.

نصائح لربح من تصميم التيشرتات.

نصيحة 1:التجسس على تصميمات تي شيرت شعبية فائقة و عليها طلب كثير. أين يمكنك أن تجد التصاميم الناجحة؟ حسنا، هناك الكثير من الأماكن للنظر. لكن واحدة من أفضل الأماكن التي نوصي بها  eBay و Amazon الدي دكرناهما سابقا. للعثور على أعلى بيع القمصان، اكتب "Niche + T-Shirt" في نتائج البحث. خلال الصفحات الأولى من نتائج البحث ، ستجد القمصان التي يتم شراؤها بشكل متكرر تم تقوم بحفظ هذا التصميم، ثم معرفة ما إذا كان يمكنك محاكاة هذا التصميم (مع اضافة لمستك و تطورك قليلا له). سوف تفاجأ في مدى سهولة إعادة تصميم كبير. و أفضل ما في الأمر هو انك تراهن جهودك على تصميم ثبت جدارته بالفعل . بدلا من الخروج مع تصميم جديد كامل.

النصيحة 2: في مواقع الخدمات المصغرة فإن عميلك قبل عمل له تصميمه و تقدمه له لو انه طلب قميص يجب عليك ان تقوم بعمل بحثا عن العميل وداك عن طريق التحدث معه و طرح عليه أسئلة بطريقة دمية و معرفة ما الذي يهتمون به ومعتقداتهم. بالنسبة للبعض، قد يبدو هذا كذرة. لهذا السبب يبدو أن معظم التصاميم هناك مصححة. يمكنك بوضوح أنهم لم يهتموا في البحث عن عميلهم المثالي الذين يقدمونه. أولئك الذين يفعلون دلك هم اللدين تجد لديهم تقييمات كثيرة لانهم فقد أنشأوا تصميما بناء على ما يهتم به هذا العميل حقا.

النصيحة 3: اكثر طريقة ستحصل عليها على الكثير من الزبائن هو باهتمامك بالسيو نعم السيو هو الدي يمكنك من ان تضهر تصاميمك في النتائج الأولى و بدلك تحصل تصاميمك على الكثير من المشترين 

و انشاء متجر الكتروني و صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي و قناة يوتيوب و تضع فيهم تصاميمك و روابط لتصاميمك الدي يمكن من خلاله أن يشتري الزبون تصميمك . 

نصيحة 4: سرقة تصاميم تي شيرت شعبية من منافذ أخرى. عند التصفح لأفكار التصميم، يركز معظم البائعين على التصميمات داخل مكانهم و المناسبات التي تكون في دلك الوقت . سيكون من المنطقي أن يكون هذا هو المقام الأول للنظر. فلو كانت لديكم قمصان في منطقتك غير متواجدة في الانترنت يمكنك ان تحولها الى تصاميم و الربح منها. و اما بخصوص المناسبات فبعض الأشهر تكون هناك مناسبات مثل مناسبة hallowing فبهدا الشهر يجب عليك عمل تصاميم التيشرتات بشعارات hallowing.

 نصيحة 5: احصل على صديق صادق أو أحد أفراد الأسرة للنظر للقمصان الخاصة بك. أنا متأكد من أننا جميعا نحب أن نفتخر بالأشياء التي نقوم بتصميم هل و نخلقها. ولكن في أغلب الأحيان، من السهل بالنسبة لنا أن نغفل الأخطاء القوية والتي يمكن ان تسبب في عدم بيع التصميم . أخطاء الآخرين يمكنهم تحديد بسهولة من قبل أشخاص اخرين. هذا يرجع إلى التحيز المعرفي الذي يجعلنا نعتقد أننا فوق المتوسط في معظم الأشياء التي نقوم بها في الحياة. لدلك لا تعتمد ببساطة على رأيك عند مراجعة التصميم الخاص بك. احصل على راي  أحد أفراد الأسرة أو صديق . عندما تستعرض قميصك لشخص آخر  فمن المحتمل أن يضعوا مناطق التحسين. المناطق التي لم تكن على دراية بها في البداية. بالإضافة إلى ذلك، تتلقى أيضا تعليقات صادقة والتي يمكن أن تساعدك على تحسين التصميمات الخاصة بك قبل أن تذكرها في السوق. 

هل اعجبك الموضوع :
الربح من تصميم التيشرتات

Youssef askk

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة