JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بوتحيريت في القرية

 تحميل لعبة بوتحيريت في القرية من  وهو استخرج منه فيلم bothirat في القرية وهو film amazigh وايضا يمكنك مشاهدة بوتحيريت على اليوتيوب لعبة عارضة مشابهة لـلعبة القرية.

و يمكنك تنزيل bothirat على apk و استخرج منه الجزء الأول.
و تقييمه عالي جدا وهية لعبة استراتيجية.
لعبة بوتحيريت bothiratخرافية 

ماهي لعبة بوتحيريت؟

بوتحيريت هو شخصية امازيغية محبوبة يتميز بذكائه الخارق و بمجموعة من الحيل لعبة ناطقة بالشلحة عبر مجموعة من المؤثرات الصوتية بصوت بوتحيريت. لعبة سهلة وممتعة ومضحكة للكبار و الصغار يجب على بوتحيريت جمع اكبر قدر من قطع اللحم لكون مهنة بوتحيريت هي الجزارة حيث يتعرض بوتحيريت لمجموعة من العراقيل بالقرية يجب تجاوزها بنجاح بعد تتبيث التطبيق اضغط على اللوحة المكتوب عليها ابدا ثم قم باختيار المستوى الذي تريد اللعب فيه اللعبة ناطقة بالشلحة Amazigh , Tachlhit إن أعجبك التطبيق المرجوا التصويت عليه ب 4 أو 5 نجوم ثم اترك تعليقك وملاحظاتك وحتى انتقاذاتك كما يمكنكم تجربة لعبة مغامرات بوتفوناست التي قمنا بتطويرها ايضا.
لعبة بوتحيريت تعد من افضل ألعاب المغامرات و الإثارة و التشويق . اللعبة متوفرة الأندرويد و ستجد رابط تحميل اللعبة في الأسفل. ما يميز لعبة بوتحيريت أنها تشتغل في الأجهزة الضعيفة.
مميزات لعبة بوتحيريت
اللعبة تتوفر  بحجم صغير
تحميل و تثبيت اللعبة بسيط 
تشتغل على الأجهزة الضعيفة
لوحة التحكم بسيطة 
تحميل لعبة بوتحيريت 2022
و الآن بعد تعرفنا على لعبة بوتحيريت و مميزاتها لنأتي الآن إلى الجزء الأهم وهو رابط تحميل اللعبة. كل ما عليك القيام به هو تحميل اللعبة من الرابط التالي وبعد انتهاء التحميل تقوم لتثبيت اللعبة وستشتغل بدون مشاكل .

الاسمبريد إلكترونيرسالة