JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

تحميل لعبة SUBWAY SURFERS 2022 للاندرويد


طريقة لعب ممتازة
أدت المباراة الجارية في لعبة Subway Surfers إلى إنزال لعبة Temple Run الكلاسيكية إلى المركز الثاني. للتسابق على مسارات مترو الأنفاق وتجنب القطارات ، عليك تحريك Jake ، شخصيتك ، بتمرير إصبعك السبابة على الشاشة.

وبالتالي ، فإن التفاعل المستمر يعتبر كلاسيكيًا بالنسبة إلى لعبة السباق. ومع ذلك ، فإن لعبة Subway Surfers تتمتع بطريقة لعب تستحق أفضل ألعاب الفيديو التي يمكن تنزيلها على iPhone أو Android!

تجربة حية وتشكيل العادات
لعبة Metro Surfers تشبه لعبة أركيد. تزداد السرعة باستمرار ويتم احتساب النتيجة وفقًا لعمر شخصيتك. اندفاع الأدرينالين الحقيقي!

أثناء السباق ، نقوم بجمع العملات المعدنية للحصول على الدعامات أو الجلود أو التحسينات. هناك أيضًا مكافآت (jetpack ، وما إلى ذلك) توفر فرصة ثانية في حالة حدوث اصطدام بمترو الأنفاق. يمكنك أيضًا فتح شخصيات جديدة ، مثل Surfer Fresh.

منافسة شرسة
تتضمن المواجهة الجارية في Subway Surfers الكثير من الأفكار الرائعة لإضفاء الإثارة على المنافسة:

المهام التكميلية.

يضرب.

درجة عالية العامة.

التحديات بين الأصدقاء.

بفضل الجولة العالمية ، يمكن للاعبين التسابق كل شهر في مدينة جديدة في العالم.

قد يكون أي شخص من محبي ألعاب الجوال قام بتجربة لعبة صب واي سيرفرس من قبل. في الواقع، حتى إذا كنت، لا تلعب ألعاب الجوال فقد تكون سمعت عنها من قبل. لقد حققت صب واي سيرفرس أكثر من ثلاث مليارات عملية تنزيل خلال عام 2020. هذا يعني أنها واحدة من أكثر ألعاب الجوال شهرة على الإطلاق.

تم إصدار لعبة صب واي سيرفرس في الأصل في عام 2012. قامت الشركة المطورة Kiloo، بتصميم هذه اللعبة في الأصل لتكون مشابهة للعبةTemple Run التي تتمتع بشعبية كبيرة وتشبه أيضا لعبة Danger Dash والتي تعتمد على الانزلاق والقفز أيضاً.

الإصدار الأصلي لـ صب واي سيرفرس والجدل بشأنه!
عند إطلاق صب واي سيرفرس قوبلت على الفور بالجدل. حيث وصفها الكثيرون بأنها مجرد تقليد للعبة Temple Run ومع ذلك، فقد فضّلها آخرون علىTemple Run ، مع مرور السنين، أصبحت Temple Run قديمة بعض الشيء لكن صب واي سيرفرس لا تزال واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول التي يتم تنزيلها وتستمر قاعدة لاعبيها في النمو بشكل

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة